elhayah.com

منتدى لكل الاعمار لكل الفئات منتدى كامل من مجموعه منتديات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام الاتصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rozalenda
Admin
avatar

عدد الرسائل : 95
العمر : 27
الموقع : www.elhayah.mam9.com
العمل/الترفيه : طالبه على ما تفرج
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام الاتصالات   الثلاثاء فبراير 24, 2009 6:06 pm

تختتم الليلة منافسات الجولة التاسعة عشرة للدورى العام المصرى بإقامة لقاءين غاية فى الأهمية حيث يستضيف الزمالك باستاد القاهرة نظيره المصرية للاتصالات في مواجهة مصيرية بالنسبة للفريقين ، كما يلتقي المقاولون العرب على ملعبه بالجبل الأخضر فى السادسة مساء فريق المصرى البورسعيدي فى مباراة مثيرة ومرتقبة.
يلتقي الزمالك مع نظيره المصرية للاتصالات فى الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي أملاً فى الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية حيث يحتل الفريق المركز العاشر، كما يسعى الفريق لاستعادة الثقة المفقودة. ويخوض الزمالك المباراة ولا هدف أمامه سوى الفوز واقتناص النقاط الثلاث التى تضمن له الابتعاد عن شبح الهبوط الذى يطارده لأول مرة فى تاريخه بعد ان توقف رصيده عند 22 نقطة في المركز العاشر، ولن تكون مهمة الفريق سهلة حيث تحفل مباريات الفريقين بالإثارة والندية، فضلاً عن رغبة الفريق المنافس فى تحسين ترتيبه بجدول الدورى تحت قيادة مديره الفنى حلمى طولان الذى يسعى لتعويض إخفاقاته التى يتعرض لها منذ بداية الدور الثانى للبطولة وجعلته يحتل المركز الرابع عشر بجدول الترتيب ليصبح قاب قوسين او ادنى من الهبوط الى القسم الثانى وتوديع دورى الأضواء والشهرة ، بينما يتساوى الفريقان فى طموح الفوز باللقاء.
عودة شيكابالا وأجوجو
وانضم محمود عبد الرازق «شيكابالا» لقائمة الزمالك التي تخوض مباراة المصرية للاتصالات اليوم بعدما تعافى من الإصابة. وشارك شيكابالا في تدريبات الزمالك امس، وقال إن إصراره على خوض لقاء الاتصالات دفع الجهاز الفني لوضعه في القائمة.وكان صانع الألعاب قد أصيب في لقاء المصري، لتصبح مشاركته أمام المصرية للاتصالات محل شك بحسب ما صرح به وقتها طبيب الفريق مصطفى المنيري. كما تضمنت قائمة المدير الفني ميشيل دو كاستال المهاجم الغاني جونيور أجوجو الذي تغيب عن الفريق الأبيض لمباراتين بسبب عدم الالتزام في التدريبات.
وعاد محمد عبد الله للزمالك، كما حافظ جمال حمزة على موقعه منذ عاد الى قائمة المدرب السويسري الذي مازال يبحث عن فوزه الأول مع الفريق الأبيض.
وخرج شريف أشرف من قائمة الزمالك للقاء الاتصالات رغم مشاركته أساسيا خلال مباراتي الاتحاد السكندري والمصري. واستمر غياب العاجي أولي كوفي المنضم للزمالك في يناير عن قائمة الفريق، وبالمثل استبعد دي كاستال علاء كمال ومحمود سمير من حسابات لقاء الاتصالات.
ومازال أسامة حسن والبرازيلي ريكاردو وعماد السيد خارج الصورة منذ تولى دو كاستال زمام الزمالك فنيا عقب إقالة الثنائي المصري أحمد رفعت وأحمد رمزي.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الـ10 في جدول المسابقة بعدما جمع 22 نقطة من ستة انتصارات وأربعة تعادلات وثماني خسائر. وفيما يلي قائمة الزمالك لمباراة الاتصالات:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد، محمد عبد المنصف.الدفاع: أحمد مجدي، هاني سعيد، عمرو الصفتي، إبراهيم صلاح، أحمد عبد الرؤوف.الوسط: محمد أبو العلا، أحمد الميرغني، حازم إمام، أحمد غانم، عمرو عادل، محمد عبد الله، شيكابالا.
الهجوم: محمد المرسي،
جمال حمزة، أجوجو
ومن جانبه أكد سامى الشيشينى المدرب العام للزمالك ان فريقه سيخوض مباراته الليلة بشكل جديد و اداء مختلف تماما سواء تكتيكيا او خططيا بعدما شهدت الأيام الماضية قيام المدرب السويسري بإجراء تعديلات واسعة على اسلوب اداء الفريق وما يتعلق بتنظيمه وتوظيف لاعبيه جيداً داخل الملعب‏ ،ومن جانبه أكد مجلس إدارة الزمالك برئاسة د.محمد عامر، ثقته فى المدير الفنى للفريق السويسرى دو كاستال، وشدد عامر على المدير الفنى أن مجلس الإدارة سيوفر له كافة احتياجاته للمرحلة المقبلة، وكذلك مساعدته فى عمله.
وعلى الجانب الآخر، استعد المصريه للاتصالات للمباراة عقب لقائه الأخير امام فريق الاتحاد السكندرى مباشرة ورفض طولان منح لاعبيه راحة، كما درس وجهازه المعاون فريق الزمالك ، ونجح فى التعرف على نقاط القوة والضعف فيه،هذا بخلاف دراية طولان بكل كبيرة وصغيرة عن مهارات لاعبى الفريق الأبيض نظراً لكونه احد ابناء هذا النادى وقيامه بتولى مهام تدريب الفريق المنافس اكثر من مرة.
المقاولون والمصرى
وعلى ملعبه بالجبل الأخضر يستضيف المقاولون العرب فريق المصرى البورسعيدى فى مباراة غاية فى الأهمية ، حيث يسعى الفريقان الى الفوز باللقاء وحصد نقاطة الثلاثة على حساب الآخر لتحسين اوضاعه بجدول البطولة والوصول الى مركز افضل واكثر اماناً ، حيث يحتل الفريق المضيف المركز الثانى عشر بالدورى برصيد 21 نقطة ، ويسعى اليوم تحت قيادة محمد رضوان المدير الفنى ومساعده سعيد الشيشينى المدرب العام ان يعوض النقاط الثلاثة التى فقدها بسبب الخسارة التى تعرض لها ذئاب الجبل فى لقائه الأخير امام الأهلى ..اما فريق المصرى فهو يسعى ايضا الى تحسين صورته وتعويض ما فاته من نقاط بسبب العروض والنتائج المتواضعة التى يحققها منذ بداية منافسات الدور الثانى لمسابقة الدورى الممتاز وجعلته يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة ، كما يسعى المجرى بيرتى بيشتكي المدير الفنى للمصرى ان يظهر بصماته على الفريق لتوديد علاقته مع جماهير بورسعيد التى لم تقتنع بعد بأسلوب فكره وخططه الفنية التى يتبعها مع الفريق.

_________________
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات الحياه
اتمنى لكم الاستفاده
elhayah.mam9.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elhayah.mam9.com
angel

avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 26
المزاج : زى الفل
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام الاتصالات   الأحد مارس 01, 2009 2:33 am

هو فى لسه حاجه اسمها زمالك دول لاعيبه عاوزه ضرب الجزمه والشبشب
على فكره انا بشجع الزمالك
واساسا الزملاكويه بينقرضو حاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام الاتصالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elhayah.com :: عشاق الرياضه :: القلعه البيضاء-
انتقل الى: